أبوظبي (الاتحاد)
حقق «أسبوع أبوظبي للمحركات» الذي نظمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في نسخته الأولى، نجاحاً كبيراً، حيث استقبل أكثر من 40 ألف زائر في الفترة بين 28 مارس و6 أبريل الحالي، حيث شهدت فنادق العاصمة زيادة كبيرة في أعداد الحجوزات، بسبب توافد الجماهير الغفيرة على «أسبوع أبوظبي للمحركات»، ما يعكس جاذبية الحدث للزوار من جميع أنحاء الإمارات والمنطقة.
استمتع الزوار بالأنشطة المختلفة لأسبوع أبوظبي للمحركات التي جمعت عشاق السيارات ومحبي الترفيه والمغامرات على مدى 10 أيام تحت مظلة واحدة، تضمنت 4 فعاليات هامة وهي: معرض «كاستم شو الإمارات» ورالي أبوظبي الصحراوي ورالي كروس أبوظبي بحلبة ياس مارينا وفعالية «كلوب سوشل» بشاطئ ياس، بالإضافة إلى حفلات موسيقية عديدة منها حفلات فرقة الهيب هوب الأميركية ميغوس، والفرقة البريطانية باستيل وغيرها من الفعاليات المُميزة.
وقال سعيد راشد السعيد، مدير التسويق للوجهات السياحية في قطاع التسويق والاتصال بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: فخورون بنجاح فعاليات أسبوع أبوظبي للمحركات 2019، التي استقطبت أكثر من 40 ألف زائر، الأمر الذي يعزز مكانة أبوظبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة في الترفيه والمغامرات والأنشطة العائلية في المنطقة.
وحجز أسبوع أبوظبي للمحركات مكانة متقدمة على أجندة أبوظبي لفعاليات الترفيه والمغامرات، بعد النجاح الباهر، الذي حققه في نسخته الأولى، ليُصبح بذلك حدثًا سنويًا يعزز المكانة الرائدة للعاصمة أبوظبي كوجهة فريدة للسياحة.